مشاهدة النسخة كاملة : 100 شخصية إسلامية يصلون إلى المملكة لأداء العمرة


ناقل الأخبار
2016-06-25, 05:26 PM
اكتمل اليوم وصول 100 شخصية إسلامية ينتمون إلى (22) دولة من شبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، ودول البلقان، ودول آسيا الوسطى ، لأداء مناسك العمرة ، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة .

وكان في استقبالهم بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس واليوم عدد من المسؤولين في الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة .

وأبدت الشخصيات الإسلامية ، من المفتين ، ورؤساء الجمعيات الإسلامية ـــ في تصريحات لهم بعد وصولهم ـ سعادتهم للوصول إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة ، رافعين أكف الضراعة إلى المولى عزوجل ، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وقادة المملكة وأن يثيبهم على كل عمل قدموه ، ويقدمونه لخدمة الإسلام والمسلمين ، وخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج ، والمعتمرين ، والزوار .

ووصفوا برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بأنه أحد البرامج والوسائل المهمة لتأليف القلوب ، واجتماع المسلمين على كلمة واحدة ،مشيدين بالمشروعات العملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة .

وقدم المفتون ورؤساء الجمعيات الإسلامية ــ في سياق تصريحاتهم ــ الشكر والثناء للقائمين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة لما لقوه من خدمات وتسهيلات منذ وصولهم إلى أرض المطار ، وقالوا : وجدنا عناية طيبة منذ نزولنا من الطائرة إلى أن وصلنا إلى مقر السكن وهذا أمر ليس ببسيط حيث يأتي الناس بالملايين إلى هذه البلاد الطاهرة ويجدون هذه الخدمات المتطورة ، والتسهيلات المتنوعة في المسجد الحرام ، والمسجد النبوي ، وفي كل مكان يتواجدون فيه ، نسأل الله أن يبارك للمملكة وقادتها على تلك الأعمال الإسلامية .



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha