مشاهدة النسخة كاملة : أمير مكة يوجه باستضافة أسرة متظلمة كانت تسير على طريق المدينة .. رفضوا مساعدة المارة


ناقل الأخبار
2016-06-24, 08:54 PM
(أنحاء) – المها الشهري – جدة : ــ

وجه أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بنقل مواطن وزوجته وأطفاله الأربعة واستضافتهم في جدة، ومساعدتهم على حل مشكلتهم لدى وزارة التعليم من خلال عرضها على مكتب معالي الوزير.

وقال المتحدث الرسمي بالإمارة سلطان الدوسري إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن مواطن وزوجته وأطفاله الأربعة كانوا يسيرون على الأقدام أمس (الخميس) بطريق المدينة بجدة، رافضين المساعدة من أي شخص مع إصرار الزوج على أن تصل مظلمته لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وعليه فقد وجه سموه بنقل الزوج وأسرته واستضافتهم في جدة، ومساعدتهم على حل مشكلتهم لدى وزارة التعليم من خلال عرضها على مكتب معالي الوزير.

وأشار إلى أن أبواب أمير المنطقة مفتوحة للجميع، إذ يستقبل – حفظه الله – يوميًا في الإمارة المراجعين من مواطنين ومقيمين، إضافة إلى أن سموه يستقبل في منزله يومي الاثنين والجمعة كل من يرغب مقابلة سموه والحديث حول أي موضوع يخص التنمية.

وبين الدوسري أن الإمارة لديها وسائل لتواصل الجمهور واستقبال ملاحظاتهم وشكاواهم عبر موقعها على الإنترنت أو عن طريق مواقعها في وسائل التواصل الاجتماعي.



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha