مشاهدة النسخة كاملة : الربيعة: استثمار الفرص المتاحة ضروري لتجويد الخدمات


ناقل الأخبار
2016-06-24, 08:54 PM
أكد وزير الصحة*الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، على أهمية استثمار الفرص المتاحة، بهدف*تجويد الخدمات الصحية وضرورة مضاعفة الجهود لتطوير العمل وزيادة الكفاءة وتحقيق الاستفادة المثلى من التقنية الحديثة، وجعلها أولوية للارتقاء بمستويات الأداء في المرافق الصحية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مساء*الأربعاء،*مع قيادات الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، بحضور نائب الوزير للشؤون الصحية أحمد الضويلع، وذلك في إطار زيارته الحالية للمدينة المنورة، بحسب”سبق”.

وثمَن وزير الصحة الجهود التي يقومون بها، مؤكداً أن دور وزارة الصحة هو تقديم كافة الخدمات العلاجية والصحية للمرضى على أفضل وجه وبجودة عالية، والعمل على دعم المستشفيات بكافة الاحتياجات التي تتطلبها تلك المستشفيات، وتسهم بإذن الله في تحقيق رضاهم.

واستهل*الوزير الربيعة جولته التفقدية بزيارة مركز المراقبة الصحية في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، واطلع على الاستعدادات التي اتخذها المركز لخدمة زوار الحرمين الشريفين من حجاج ومعتمرين لهذا العام، واستمع إلى شرح تفصيلي عن المنجزات التي تم تحقيقها والتحديات التي تواجههم في التصدي ومنع وفادة أمراض للمملكة.

وقام*وزير الصحة*يوم أمس الخميس بجولة تفقدية لعدد من المرافق الصحية في المدينة المنورة، شملت كلاً من: مستشفى الأنصار، ومستشفى الملك فهد، ومستشفى أحد؛ حيث التقى بالمرضى واطمأن على سير الخدمات المقدمة لهم، إضافة إلى زيارة*عدداً من مراكز الرعاية الصحية الأولية في المسجد النبوي؛ وهي: مركز صحي الصافية، ومركز صحي باب جبريل الموسمي.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha