مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان بن سلمان أثنى على تفاعل الربيعة .. وزارة الصحة شريكاً استراتيجياً في ?الله يعطيك خيرها?


ناقل الأخبار
2016-06-23, 11:48 PM
(أنحاء) – متابعات : ــ

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على تفاعل وزارة الصحة مع المبادرة الوطنية للسياقة الامنة ” الله يعطيك خيرها ” التي تتبناها الجمعية للعام الثاني على التوالي ، مؤكداً على أن استجابة معالي وزير الصحة توفيق بن فوزان الربيعة* لدعوة شراكة الوزارة في المبادرة”* أمر يجسد تكامل أداء أجهزة الدولة مع جهود مؤسسات المجتمع المدني والخيري* في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المنشودة”.

وأعرب سمو الأمير سلطان بن سلمان عن ترحيبه بأن تكون وزارة الصحة شريكاً استراتيجياً في المبادرة ليكتمل اصطفاف الوزارات المعنية في مساندة هذه المبادرة التوعوية التي حظيت منذ انطلاقتها بدعم ومباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله .

من جهته قال المهندس عثمان بن حمد الفارس عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين والمشرف العام على* المبادرة ” ان تسابق الوزارات والأجهزة المعنية على مساندة مبادرة ” الله يعطيك خيرها ” يعكس ايمان الجميع بخطورة ظاهرة الحوادث المرورية وحجم خسائرها البشرية والاقتصادية ، وأهمية التكاتف لإيقاف هذا النزيف المتوالي خاصة في ظل ما تشير له أرقام الحوادث في شوارع المملكة ، وتوابع ذلك على صعيد الوفاة أو الاصابة بالاعاقات .”

وأشار الفارس الى أن احتلال مصابي الحوادث لما نسبته 30 % من أسرة المستشفيات أمر يعكس حجم المشكلة على صعيد الوطن ، مؤكداً على أن الحضور المتميز لمبادرة ” الله يعطيك خيرها ” ،* والتفاعل الإيجابي معها على كافة المستويات هو نتاج ما حظيت به منذ انطلاقتها من دعم ورعاية ومباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله-.

مشيراً الى أن تناغم أداء عدة جهات في مقدمتها وزارة الداخلية،* ووزارة الثقافة والاعلام ، ووزارة التعليم ، ومساندة العديد من منشئات القطاع الخاص كان وراء تواصل المبادرة على هذا النحو وتأثيرها الإيجابي .

وأوضح أن المبادرة تسعى من خلال عدة قنوات الى طرح مشكلة كانت ولازالت تؤرق المجتمع هي قضية* السلامة المرورية، مشيراً أن استمرارية العمل على هذا المنوال وبنفس الجهد والإخلاص الذي اعتاد عليه فريق العمل وأبناء الوطن سيساهم بإذن الله في خفض نسبة الحوادث ورفد الجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة العامة للمرور في الجانب التوعوي.

وأعرب المشرف على المبادرة عن تقديره للدور المميز لرعاة المبادرة وفي مقدمتهم* شركة أرامكو السعودية، والشركة السعودية للكهرباء، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وشركة المجدوعي وغيرهم على دعمهم المتواصل للمبادرة والذي كان له الأثر الأكبر في المنجزات التي تحققت منذ انطلاقها.



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha