مشاهدة النسخة كاملة : صور | انطلاق تمرين ?النور 2016? بتركيا بمشاركة القوات الجوية الملكية السعودية


ناقل الأخبار
2016-06-22, 10:45 AM
كونيا – واس : ــ

انطلقت اليوم في مدينة كونيا التركية فعاليات تمرين (النور 2016) الذي تشارك فيه القوات الجوية الملكية السعودية بطائرات الكوغر العامودية .

وأكد قائد مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين الرائد الطيار فهد بن عبدالله القحطاني أن هذا التمرين الذي يشارك فيه جمهوريات أزربيجان ورومانيا وشمال قبرص بالإضافة إلى القوات الجوية التركية يعد من التمارين المهمة التي تشارك فيها القوات الجوية للرفع من جاهزية منسوبي منظومة (الكوغر) القتالية في البحث والإنقاذ وكذلك الاستفادة من خبرات الدول المشاركة في هذا المجال , مبيناً أن التمرين يعتمد على سيناريوهات متعددة تتمحور في توغل قوات خاصة إلى خلف خطوط العدو لإجلاء المصابين وإنقاذهم وهذه المهام تتطلب مهارة عالية وسرعة فائقة للتموية على انظمة رادار العدو ودفعاته الأرضية .

وأشاد قائد المجموعة بما تمتلكه القوات الجوية الملكية السعودية من أطقم جوية على مستوى عال من التأهيل والتدريب سواء طيارين أو أطقم المساندة الأرضية ، مؤكداً أن جميع المشاركين بالتمرين حريصون كل الحرص على الاستفادة الكاملة من هذا التمرين بما يعود عليهم بالنفع في أداء واجباتهم المكلفين بها .

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/23-4.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/24-3.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/06/25-2.jpg



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha