مشاهدة النسخة كاملة : هاكرز يعرّي الهاشمي.. ومغردون: يتعاطف مع إيران


ناقل الأخبار
2016-06-19, 05:12 PM
انبرى السعوديون، اليوم، في أشرس هجوم إلى ادعاءات الإعلامي محمد الهاشمي مؤكدين أنه باع نفسه لإيران، بعدما فشل في الحصول على دعم مالي من السعودية.

وظهرت هوية الهاشمي الحقيقية عندما اتجه إلى متابعة حسابات إيرانية، وأخذ في توجيه اتهامات وادعاءات ضدّ الحكومة السعودية، الذي كان في وقت سابق يقف معها سواء عبر موقفه الشخصي أو عبر قناته “المستقلة”، التي أطلق عليها السعوديون اليوم اسم “المستغلة”.

السعوديون لم يمهلوا “الهاشمي” كثيراً حيث نجحت مجموعة “العوجا هاكرز” في اختراق موقعه الشخصي وموقع قناته الرسمي، ونشروا عبرها عديداً من الصور والفيديوهات التي تكشف حقيقة “الهاشمي” وعمالته لإيران.

وأنشأ السعوديون أكثر من وسم على “تويتر”، كشفوا من خلالها عن علاقته بإيران، مستعرضين صوراً كاريكاتيرية تكشف عن الوجه الحقيقي له.

يُذكر أن مجموعة “العوجا هاكرز”، كانت قد نجحت في شهر رجب الماضي، في الوصول الى صفحات موقع قناة المستقلة، وكشفت رسائل كانت متداوَلَة بينه وبين أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي، تتضمن طلب الهاشمي عرض برنامج حواري على قناة mbc في رمضان الجاري، ورُفض طلبه من القناة حيث اتجه بعد ذلك لمهاجمة القناة والحكومة السعودية، مدعياً أنها تدعم القناة.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha