مشاهدة النسخة كاملة : انتزعت الرحمة.. زوجان كويتيان عذبا طفلتهما حتى الموت


ناقل الأخبار
2016-05-30, 11:33 AM
يبدو أن الرحمة قد انتزعت من قلب زوجين كويتيين بعد قيامهما بقتل طفلتهما والتي لم تتجاوز الثلاث سنوات بطريقة بشعة تقشعر لها الأبدان .

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت القبض على زوجين عذبا طفلتهما البالغة من العمر ثلاثة أعوام ونصف عام حتى الموت ووضعا جثتها التي وجدت عليها آثار حروق، داخل براد في منزلهما.

وأوضحت*الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني التابعة للوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية مساء الأحد، أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من كشف تفاصيل وفاة الطفلة إسراء سالم صباح عبدالله بوهان “التي وجدت داخل مسكن ذويها متوفاة”.

وأشارت إلى أن المحققين واجهوا والدها البالغ من العمر 26 عاما بالمعلومات والأدلة التي بحوزتهم، وإنه “أعترف أمامهم إنه بعلم ومشاركة زوجته المدعوة أميرة حميد حسين (23 سنة) قاما بإرتكاب هذه الجريمة وإنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وأشار البيان إلى أن الوالد “قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم أشترى “فريزر” (براد صغير) من أحد المحلات التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها” لمدة أسبوع، موضحا أن آثار حروق وتعذيب وجدت على الجثة، خصوصا في منطقتي الكتف والرجلين.

وأظهرت تحقيقات الشرطة ان الزوجين أهملا رعاية أطفالهما الأربعة، وإن الوالد مفصول من عمله في شركة خاصة “لسوء سلوكه”.




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha