مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً .. الفتح يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سابينتو


ناقل الأخبار
2016-05-30, 11:33 AM
نجح مجلس إدارة نادي الفتح في التعاقد رسمياً مع البرتغالي ريكاردو سابينتو لتولي القيادة الفنية والتدريبية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم الكروي المقبل 2016/ 2017، دون الإعلان عن مدة التعاقد أو قيمته المالية.

ويحل البرتغالي سابينتو بديلًا عن المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي قاد الفتح في الموسم المنصرم إلى احتلال المركز الخامس في بطولة دوري المحترفين برصيد 41 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وكشفت مصادر من داخل نادي الفتح أن البرتغالي ريكاردو سابينتو يعتزم الاستعانه بمواطنه روي موتا كمدرب مساعد أول والمدرب الوطني فيصل سيف مساعداً ثانياً والبرتغالي جوزيه جوميز معداً بدنياً والبرتغالي ريكاردو بيريرا مدرباً لحراس المرمى.

جدير بالذكر أن البرتغالي ريكاردو سابينتو من مواليد 10 أكتوبر 1972م، وسبق له تدريب كل من سبورتنج لشبونة وبنفيكا في البرتغال ورد ستار بلجراد الصربي واتروميتوس اليوناني.

وأفضل نتيجة يحققها سابينتو كمدرب هى قيادة بنفيكا إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي عام 2012 ، حيث خرج أمام أثلتيك بلباو الإسباني، كما وصل إلى نهائي كأس البرتغال وخسر على يد أكاديميكا كويمبرا.




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha