مشاهدة النسخة كاملة : زوجان كويتيان يعذبان طفلتهما حتى الموت ويضعانها في ?فريزر?


ناقل الأخبار
2016-05-30, 11:33 AM
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تمكنها من كشف تفاصيل وفاة طفلة ( ثلاث سنوات ونصف)، والتي وجدت داخل مسكن ذويها متوفية، وقد اعترف والدها بوضعها داخل (الفريزر) بعد وفاتها مباشرة قبل أسبوع.
وأوضحت الوزارة في بيان أن رجال المباحث قاموا بمواجهة والدها المتهم( سالم صباح عبدالله بوهان) البالغ من العمر 26 سنة بالمعلومات والأدلة والتحريات المكثفة التي لديهم حيث اعترف امامهم انه بعلم ومشاركة زوجته المدعوة (اميرة حميد حسين ) -23 – سنة قاما بارتكاب هذه الجريمة وانهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية .
وقالت الوزارة إن التحريات دلت على ان المتهم قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى (فريزر) من احدى المحلات التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها مشيره الى انه من خلال معاينة جثة الطفلة وجدت اثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والارجل واثار تعذيب.
وذكرت ان رالزوجة رفضت* البقاء في الشقة لوجود جثة بداخلها فاقترح عليها الزوج البقاء في الجاخور وقام بأخذها هي والأبناء الثلاثة إلى الجاخور وجلسوا هناك لمدّة 3 أيام لكنهم لم يستطيعوا البقاء أكثر بسبب حرارة الجو، فقام بأخذهم إلى شقة والدته وطلب منها السماح لهم بالبقاء لديها لأيام عدّة، موهماً إياها بأن الابنة الرابعة مريضة وسيبقى معها في المستشفى».

تحريات المباحث أفادت أن كلاً من الزوج والزوجة مدمنان على تعاطي المواد المخدّرة والمؤثرات العقلية، كما تبين أن القاتل مطرودٌ من عمله بسبب اعتياده الذهاب إلى مقر عمله وهو بحالة تعاطٍ.








المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha