مشاهدة النسخة كاملة : الأمين العام للجامعة العربية يلتقي الرئيس الفلسطيني في القاهرة


ناقل الأخبار
2016-05-28, 12:22 AM
إلتقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بالأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والوفد المرافق له،وذلك في مقر إقامته بقصر الضيافة في القاهرة، مساء اليوم الجمعة.

وبحث الجانبان المواضيع التي ستطرح على جدول أعمال اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي سيعقد يوم السبت برئاسة البحرين، وبمشاركة الرئيس، في ضوء التطورات بالمنطقة خاصة في الأرض الفلسطينية المحتلة، حيث ستخصص جلسة خاصة على هامش الاجتماع الوزاري لبحث آخر المستجدات في فلسطين، وذلك وفقاً لما ذكرت قناة “العربية”.

وشارك في اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول مهند العكلوك، والمستشار تامر الطيب من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

يذكر أن نبيل العربي أطلع على الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرض دولة فلسطين، من خلال دعم المبادرة الفرنسية، وعقد المؤتمر الدولي للسلام بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى التصعيد والإجراءات العنصرية التي تقوم بها إسرائيل والمستوطنون بحق شعبنا الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية.




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha