مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين يرعى المباراة النهائية لكأس الملك بين الأهلي والنصر الأحد القادم


ناقل الأخبار
2016-05-26, 01:45 PM
جدة – واس :-

يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم التي ستقام بين فريقي الأهلي والنصر مساء يوم الأحد المقبل على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية باسمه واسم كل الرياضيين عن عميق شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لنهائي كأس الملك ، كونه يمثل تتويجاً للموسم الرياضي وتأكيداً لما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من اهتمام ودعم وتشجيع من قادة هذا الوطن الغالي .

ونوه سموه في تصريح صحفي بما يشهده القطاع الرياضي من رعاية كريمة واهتمام كبير بتنميته وتطويره بشكل مستمر ، وقال ” لعل الأمر السامي الكريم بتعديل مسمى الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى الهيئة العامة للرياضة تأكيد على مواكبة طموحات الشباب وتحقيق رغباتهم والاهتمام بكل ما من شأنه صقل مواهبهم وتعزيز قدراتهم وتحفيزهم للإنجاز والتميز في المحافل الإقليمية والقارية والدولية والظهور بمستويات مشرفة بإذن الله تعالى” .

وعد الأمير عبدالله بن مساعد هذه المناسبة فرصة حقيقية لشباب ورياضيي الوطن للتعبير عن مشاعرهم وما تحمله قلوبهم من معاني المحبة والانتماء لوطنهم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .

وهنأ سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة في ختام تصريحه فريقي الأهلي والنصر على وصولهما لهذه المباراة ونيلهما شرف اللعب في هذا النهائي الكبير ، متمنياً لهما تقديم المستوى المأمول الذي يليق بهذه المناسبة الغالية .





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha