مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يقرر الإطاحة بجميع محترفيه الأجانب في الميركاتو الصيفي


ناقل الأخبار
2016-05-26, 01:45 PM
قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، الاستغناء عن خدمات المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هي، والمهاجم البرازيلي ألتون ألميدا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك على خلفية تراجع مستواهم في الموسم المنصرم.

كما قرر مجلس إدارة الزعيم تحديد مصير المدافع البرازيلي ديجاو عقب الانتهاء من التعاقد رسمياً مع مدافع الأهلي أسامة هوساوي، فإذا نجح الهلال في الحصول على خدماته، يتم الاستغناء عن المدافع البرازيلي، وذلك على خلفية كثرة إصاباته وتراجع مستواه.

وفي نفس الإطار لم تحسم إدارة النادي بعد مصير البرازيلي كارلوس إدواردو، وفضلت الانتظار لحين الانتهاء من دراسة كل العروض المقدمة لضمه، وذلك على الرغم من أن إدواردو كان أهم لاعب بفريق الهلال طوال الموسم الماضي فقد احتل صدارة ترتيب هدافي الزعيم، إلا أن الإدارة الهلالية تسعى لتحقيق أقصى استفادة مادية من وراء بيعه لتدعيم الفريق بلاعبين أجنبيين في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن فريق الهلال مر بموسم صعب بعدما خسر بطولة دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين على يد فريق الأهلي في أقل من أسبوع، واكتفى بالفوز ببطولة كأس ولي العهد وكأس السوبر.




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha