مشاهدة النسخة كاملة : المرور يتفاعل مع تغريدة لسعودي يتهم رجل مرور بالاعتداء على أخيه .. ويؤكد : تم تسليمه للشرطة


ناقل الأخبار
2016-05-22, 07:38 AM
(أنحاء) – متابعات :-

نشر أحد المواطنين تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” يتهم فيها أحد رجال المرور باختطاف أخيه والاعتداء عليه بالضرب المبرح تحت متابعة من زميل له.

حيث قال المواطن في تغريدة كتبها عبر حسابه على “تويتر” إنه في صباح يوم الأربعاء الماضي تعرض أخوه لحادث مروري، وحضرت دورية مرور يستقلها جنديان اثنان قاما بإركاب أخيه والذهاب به خلف قصور العويضة بالرياض ، مضيفاً أن أحد الجنديين كان يراقب الطريق، بينما قام الآخر بتكبيل يديّ أخيه ورجليه وضربه ضرباً مبرحاً، قبل أن يقوما بتبصيمه للتنازل عن محضر الحادث، ومن ثم أتى به عند المنزل ورمى به وملابسه ملطخه بالدماء.

كما أضاف أنه فور عثوره على أخيه أمام المنزل مغشياً عليه توجه به إلى المستشفى، وقام باستخراج تقرير طبي يوثق حالته، ناشرا صورة توثق آثار الضرب بجسمه.

وقد تفاعل مدير إدارة المرور بمنطقة الرياض الدكتور محمد شباب البقمي، مع تغريدة الشاب سريعاً ، مطالباً الشاب بالتواصل معه بالهاتف .

فيما أكد البقمي لاحقاً أن إدارة مرور الرياض توصلت إلى رجل المرور المتهم في القضية وبصدد تسليمه للشرطة، كاتبا: “تم بحمد الله التوصل لرجل المرور المتهم في القضية وبصدد تسليمه للشرطه ونترك العدالة تقول كلمتها في ذلك”.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha