مشاهدة النسخة كاملة : بلدي بدر الجنوب يؤكد جاهزية المتنزهات لاستقبال الزوار


ناقل الأخبار
2016-05-07, 06:24 AM
أكد المجلس البلدي بمحافظة بدر الجنوب “10 كم شمال نجران” جاهزية عدد من المتنزهات خلال الصيف، جاء ذلك بعد*تجول المجلس البلدي بالمحافظة*على عدد من المشاريع، ومركزي الخانق وهدادة، والقرى التابعة لها.

وأفاد رئيس المجلس البلدي علي حفول، أن المجلس البلدي تجول ميدانياً على عدد من المشاريع في المحافظة ومركزي الخانق وهدادة والقرى التابعة لها، حيث تم التوصل بيعض القرارات.

وأوصى المجلس بإنهاء الإجراءات المتعلقة بلجنة التثمين والتقدير، وكذلك عمل صيانة لجميع الملاعب بالمحافظة قبل بداية شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أنه*اتضح حاجة منتزه “موعاه” وهو أحد*أكبر المنتزهات الطبيعية في منطقة نجران، إلى تضافر الجهود لإنهاء المشروع في وقته المحدد، ليصبح جاهزاً لاستقبال المصطافين خلال الإجازة.

وأشار علي حفول،*إلى أن متنزه “الأمير مشعل بن سعود” ومشروع مدخل المحافظة، أيضا*سيكونا جاهزين خلال الصيف لاستقبال المتنزهين.

وقال: إن المجلس البلدي اتخذ عدداً من القرارات والتوصيات أهمها تزويد البلدية بملحوظات لجنة المشاريع بالمجلس على عدد من المشاريع بالمحافظة للعمل على دراستها وتزويد المجلس بما يتخذ حيالها بشكل عاجل، كما قرر المجلس وضع حماية على ملعب قرية فرع الجبل من الجهة الغربية وعمل مواقف ومدرجات من الجهة الجنوبية، وكذلك البدء في الإعلان عن المواقع الاستثمارية بالمحافظة ومراكزها.






المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha