مشاهدة النسخة كاملة : هاشتاق ?وقفنا معكم? للرد على الجفن .. ورفض الربط بين عودة صلاحيات الهيئة والدعم الشعبي للقيادة السعودية


ناقل الأخبار
2016-04-21, 10:10 PM
(أنحاء) – متابعات :-

عبر عدد من المغردين والنشطاء عن استيائهم بسبب تغريدة المحامي محمد عبدالله الجفن، التي نشرها أمس الأربعاء، وطالب من خلالها بعودة صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف، قائلاً :“وقفا معكم في حرب اليمن وعاصفة الحزم ومدحناكم في محافلنا ردوا الجميل”.

ودشن النشطاء هاشتاق “وقفنا معكم” رداً على تغريدة الجفن، وللتعبير عن استياءهم ورفضهم لأسلوب الجفن الذي بدا وكأنه “مساومة”، فيما وصفها آخرون بأنها تهديد صريح للدولة .

وأكد المغردون من خلال الهاشتاق على رفضهم لمغزى تلك التغريدة ومضمونها، والتعبير عن استياءهم من الربط بين قرار تنظيم صلاحيات الهيئة والدعم الشعبي للقيادة السعودية إزاء حرب اليمن وعملية عاصفة الحزم.

وفي نفس السياق رد رئيس مركز “الوسطية للأبحاث” عيسى الغيث،على تغريدة الجفن قائلاً : “جُملة عفويّة صادِقة تُعبّر عن الفِكر الحقيقي لعلاقة (التّنظيم المتحكّم) بـ (النّظام الحاكم)”.

كما قال رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط اللندنية سلمان الدوسري، “جميل جدا أن تقولها بصراحة وبلا موارية.. شكر الله سعيكم وأحسن الله عزاء وطنكم بكم!”.

وأعرب مغرد آخر عن رفضه لمحتوى التغريدة، قائلا “في الدفاع عن الوطن لا يقال مثل ذلك #وقفنا_معكم، نحن مع الوطن، ومهما قدمنا له فنظل مقصرون، ومن يمّن بذلك، فقد كشف عن مواقفه بشكل حقيقي”.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/1-5.png http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/2-2.png http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/4-3.png http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/5-1.png

Adsense Management by Losha