مشاهدة النسخة كاملة : هيا المنيع لـ ?أنحاء? : ?خانني التعبير? قبل 31 عاما ولاغضاضة في ?الاعتذار? .. وما ينسب لي اليوم ?كذب وافتراء?


ناقل الأخبار
2016-04-21, 10:10 PM
(أنحاء)، سلطان بن ناصر:

نفت د.هيا المنيع “عضو مجلس الشورى السعودي “ما يتداول عن تقدمها بمقترح للمجلس “لتوظيف بعض النساء السعوديات كعمالة منزلية” وأن هذا الموضوع ” كذب محض وافتراء لا صحة له البتة”.

وقالت د .المنيع في تصريح لـ”أنحاء” أن الكلام المقطوع من سياقه “ورد في ثنايا تقرير صحافي قديم نشر في مطلع الثمانينيات الميلادية وهو لا يمثل مبادئي أو طروحاتي الفكرية أو مواقفي العملية في السابق* ولا اليوم”.

وأكدت المنيع على احترامها لجميع نساء الوطن من كافة المناطق والطوائف والطبقات وهو ما تعكسه مسيرتها الأكاديمية والصحفية وبرنامج عملها في مجلس الشورى* فالنهوض بالمرأة وتعزيز فرصها في التعليم والعمل والحياة الكريمة نصب عينيها باستمرار وإنها لا تجد غضاضة في “الاعتذار حيث خانها التعبير في ذلك التقرير”.

وحول السبب في نبش تقرير صحافي قديم نشر قبل أكثر من ثلاثة عقود في هذا الوقت تحديدا قالت المنيع “أتركه لفطنة القارئ المتابع لكتابتي الصحفية وعملي الشوري”.

وختمت المنيع برفضها وادانتها “محاولات البعض لإثارة النعرات واشعال فتيل الفتنة وشرخ الوحدة الوطنية في هذا الوقت الذي نحن أحوج ما نكون فيه إلى حفظ السلم الاجتماعي واللحمة الوطنية والتآخي”.

Adsense Management by Losha