مشاهدة النسخة كاملة : هيا المنيع:لم أطلب تشغيل السعوديات خادمات..وتقريري عمره 30 عاما


ناقل الأخبار
2016-04-21, 10:10 PM
نفت الدكتورة هيا المنيع، عضو مجلس الشورى، الاتهامات الموجهة لها بمطالبتها تشغيل بعض السعوديات في العمالة المنزلية بدلاً من استقدام العاملات من الخارج.

وقالت المنيع أنه وبخصوص اللغط المثار في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ما زعم بأنها قد تقدمت بمقترح في مجلس الشوري لتوظيف بعض النساء السعوديات كعمالة منزلية، فإنها تؤكد أن هذه المزاعم هي كذب ومحض وافتراء ولا صحة لها البتة .

وأضافت :”الكلام المقطوع من سياقه ورد في ثنايا تقرير صحافي قديم نشر في مطلع الثمانينيات الميلادية وهو لا يمثل مبادئي وأطروحاتي الفكرية أو مواقفي العملية في السابق ولا اليوم”،* ومن يعرفني ويرصد مسيرتي بموضوعية يعلم ذلك علم اليقين، ويعلم احترامي لجميع نساء الوطن من كافة المناطق والطوائف والطبقات. كما ينعكس ذلك في مسيرتي الأكاديمية والصحفية وبرنامج عملي في مجلس الشورى”.

وقالت المنيع ” لا أجد غضاضة في الاعتذار حيث خانني التعبير في ذلك التقرير، إلا أنني أرفض وأدين محاولات البعض لإثارة النعرات وإشعال فتيل الفتنة وشرخ الوحدة الوطنية في هذا الوقت الذي نحن أحوج ما نكون فيه إلي حفظ السلم الاجتماعي واللحمة الوطنية والتآخي، أما السبب في نبش تقرير صحافي قديم نشر قبل أكثر من ثلاثة عقود في هذا الوقت تحديدا فأتركه لفطنة القارئ المتابع لكتابتي الصحفية وعملي الشوري”.

وكان موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد شهد اليوم جدلاً كبيراً حول الحديث المنسوب للمنيع.

Adsense Management by Losha