مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو .. خادم الحرمين: قمة دول الخليج تعزز التعاون مع أميركا


ناقل الأخبار
2016-04-21, 06:31 PM
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، حرص دول الخليج على تطوير العلاقات مع الولايات المتحدة خدمة للمصالح المشتركة وللأمن والسلم في المنطقة والعالم.

وأضاف أن قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستسهم في تعزيز التشاور والتعاون بين دول المجلس والولايات المتحدة الأمريكية.

اختتم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وقادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في قصر الدرعية بالرياض، اليوم أعمال القمة.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام أعمال القمة، عن شكره لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية على حضوره هذه القمة، وقال – رعاه الله-: باسم إخواني قادة دول مجلس التعاون وباسمي، أشكر لفخامتكم حضور هذه القمة البناءة والمثمرة، والتي ستسهم في تعزيز التشاور والتعاون بين دول المجلس والولايات المتحدة، مشيداً بالمباحثات البناءة وما تم التوصل إليه، ومؤكداً لفخامتكم حرص والتزام دول المجلس على تطوير العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين دولنا والولايات المتحدة، خدمة لمصالحنا المشتركة وللأمن والسلم في المنطقة والعالم.


http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/3-61.jpg

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/4-56.jpg

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/5-46.jpg

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/6-43.jpg

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/7-39.jpg

Adsense Management by Losha