مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك بعد غياب نادي الحزم عن الحضور


ناقل الأخبار
2016-04-14, 12:34 AM
(أنحاء) – متابعات : ــ

أعلن رسميا انسحاب فريق الحزم*وتأهل الاتحاد لملاقاة النصر في المربع الذهبي*لكأس خادم الحرمين الشريفين، لعدم حضور الاول إلى جدة،*من أجل*خوض المباراة التي كانت مقررة مساء اليوم الأربعاء، في ختام دور الثمانية.

بدا ملعب الجوهرة المشعة جاهزاً لاستقبال اللاعبين وخوض المباراة، وعند الساعة التاسعة تماما نزل حكم اللقاء إلى أرض الملعب ومعه لاعبو الاتحاد، وأجروا لدقائق عمليات الإحماء بالكرة، ثم*اخذ الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة بيتوركا ومعه بقية أفراد الجهاز واللاعبين البدلاء أماكنهم.

انتظر طاقم التحكيم بقيادة عبد الرحمن المالكي*لبعض الوقت، ثم*خرج للتشاور مع مراقب المباراة، وعاد إلى دائرة المنتصف مرة أخرى، وبعد مرور 20 دقيقة من موعد بداية المباراة،*أعلن*الحكم نهاية اللقاء بانسحاب الحزم وفوز الاتحاد.

كان من المقرر ان يلتقي الفريقان أمس الثلاثاء، ولكن نظراً لإلغاء الرحلة بسبب سوء الأحوال الجوية، أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تأجيل المباراة 24 ساعة، لكن فريق الحزم لم يصل إلى جدة اليوم أيضا.

من جانبه، أصدر نادي الحزم بياناً أمس كشف فيه أسباب عدم سفر بعثة فريقه إلى جدة، وكذلك استحالة الحضور إلى المدينة، حسب الموعد الجديد للمباراة، بعد أن أبلغتهم الخطوط السعودية بعدم وجود مقاعد للمرة الثانية.

من*جانبه،*كشف أحمد العقيل عضو لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، أنهم تلقواً خطاباً من نادي الحزم،*يفيد بعدم وجود حجز طيران للمرة الثانية، و”كان ردنا عليهم أن المباراة ستقام الليلة”.

وأوضح العقيل أن المباراة لن تؤجل، فالملعب*جاهز لاستقبالها، وطاقم الحكام متواجد الآن، وسيقوم مراقب المباراة بتطبيق القوانين.

ستكون هذه المباراة سابقة في المسابقات السعودية،*حيث لم يسبق انسحاب فريق لخوض مباراة في أي مسابقة سعودية، وينتظر ان يواجه الحزم عقوبات متنوعة، منها غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي، فضلاً عن*إلغاء نتائج الفريق في البطولة، والحرمان من الإعانة التي يحصل عليها النادي*من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة، اضافة الى*عدم مشاركة الفريق في أي بطولة بخروج المغلوب.

Adsense Management by Losha