مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو يحقق رقمًا شخصيًا جديدًا بعد هدف في ?إيبار?


ناقل الأخبار
2016-04-10, 12:36 AM
حقق لاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، رقمًا شخصيًا جديدًا له في الدوري الأسباني، حيث أصبح أول لاعب يسجل 30 هدفًا في بطولة الدرجة الأولى الأسبانية لكرة القدم في ستة مواسم متتالية، بعد هدفه *في مرمى إيبار مساء أمس السبت.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا ساحقًا على ضيفه فريق إيبار بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو في افتتاح الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح الكولومبي جيمس رودريجيز، التسجيل لريال مدريد من كرة ثابتة سددها بطريقة رائعة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يمرر رونالدو الهدف الثاني لزميله الإسباني لوكاس فاسكيز الذي تابعها بقدمه داخل المرمى في الدقيقة 18.

وتكفل كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد مستغلا تمريرة سحرية من رودريجيز في الدقيقة 19، وهو الهدف الثلاثين لرونالدو ليبتعد في صدارة هدافي الليجا، وأهدى رونالدو الهدف الرابع بتمريرة سحرية لزميله خيسي رودريجيز الذي سددها في المرمى في الدقيقة 39.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة، لينتزع المركز الثاني من منافسه أتلتيكو مدريد مؤقتاً، وقلص النادي الملكي الفارق إلى 4 نقاط مؤقتا مع برشلونة المتصدر 76 نقطة، في المقابل تجمد رصيد إيبار عند 38 نقطة ليتراجع للمركز العاشر بفارق الأهداف عن سواسييداد التاسع.

Adsense Management by Losha