مشاهدة النسخة كاملة : أمير الرياض في جولة ميدانية لمتابعة سير العمل بـ إسكان المجمعة


ناقل الأخبار
2016-04-08, 01:53 AM
زار أمير منطقة الرياض ، فيصل بن بندر بن عبد العزيز اليوم الخميس ، مشروع إسكان محافظة المجمعة التابع لوزارة الإسكان لمتابعة سير العمل ، خلال زيارته للمحافظة .

وكان في استقبال أمير المنطقة في موقع المشروع، مستشار* وزير الإسكان، المشرف العام على المناطق، الأمير سعود بن طلال بن بدر، واطّلع على سير العمل ومستوى الإنجاز، ثم استمع إلى شرح مفصّل من مدير فرع الوزارة بالرياض، المهندس إبراهيم المجحد، عن محتويات المشروع من حيث الوحدات السكنية والمرافق الخدمية والبنية التحتية المتكاملة.

وأشاد أمير الرياض بالجهود التي تبذلها الوزارة وبمشاريعها التي تنفذها في مختلف مناطق المملكة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق توجيهات ولاة الأمر في توفير السكن المناسب لجميع المواطنين.

من جانبه، شكر الأمير سعود بن طلال بن بدر أمير المنطقة على اهتمامه بمشاريع الإسكان، ومحافظ المجمعة على زيارته لمشروع الوزارة، مؤكدا أنها تمثل دافعًا ومحفزًا لبذل المزيد من الجهد في العمل.

وأكد حرص الوزارة على إنجاز مشاريعها السكنية في جميع مناطق ومدن ومراكز المملكة لتوفير المنتجات السكنية للمواطنين المستحقين بالجودة العالية وبخيارات متنوعة وأسعار مناسبة تتيح لجميع الشرائح الفرصة لتملك السكن.

وأشار إلى أن مشروع إسكان المجمعة يقع شرق المحافظة بجوار محطة القطار، ويمتد على مساحة تبلغ 603,250 متر مربع، ويضم 440 وحدة سكنية، إضافة إلى عدد من المرافق الخدمية والمساجد، مضيفًا أن العمل في المشروع قطع شوطاً كبيراً ووصلت نسبة إنجازه إلى أكثر من 67%

وتابع: “تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني للوحدات السكنية وإنجاز 78% من أعمال الخرسانات، واكتمال التشطيبات بنسبة 58% والمساجد بنسبة 85%، وسيشكل المشروع إضافة كبيرة لمدينة المجمعة ويسهم في الإيفاء بالطلب على للسكن في المحافظة بمئات الوحدات السكنية التي سيتم ضخها”، منوها إلى أن الوزارة تواصل العمل على المشاريع السكنية من خلال مجموعة من الخطط والبرامج التي تلبّي رغبات وتطلّعات المواطنين المستحقين.

Adsense Management by Losha