مشاهدة النسخة كاملة : الإصدار الثاني من Android Studio في غوغل


ناقل الأخبار
2016-04-08, 01:53 AM
طرحت غوغل عدد من المزايا والتحسينات الجديدة وذلك فى الإصدار الثاني من بيئة تطوير تطبيقات الأندرويد الشهيرة ، والذي بات متاحاً الآن للتنزيل لكافة المطورين بنسخته النهائية وذلك قبل التوقعات التي كانت تشير إلي مؤتمر غوغل للمطورين في مايو المقبل.

ويحتوي التطبيق الجديد علي ميزة Instant Run*التي ستقوم بتحسين العمل علي تطوير التطبيقات من خلال معرفة التغييرات التي تحصل علي الجهاز أو المحاكي، يمكنك ملاحظة التغييرات تقريباً في الزمن الفعلي ما يعني أنك قادر علي البرمجة وتشغيل التطبيق معاً، وعند الضغط علي الزر الخاص بالميزة فإنها ستقوم بتحليل التغييرات التي أجريتها وتحدد كيف تقوم بتطبيق الشيفرة الجديدة التي كتبتها بأسرع طريقة ممكنة. وتعمل الميزة مع أي جهاز أندرويد أو مع المحاكي الذي يعمل مع الواجهة البرمجية 14 بنسخة آيس كريم ساندوش، وذلك وفقاً لما ذكرت “عالم التقنية”.

يشار إلي أن ثاني ميزة وهي تسريع كبير بثلاث مرات على محاكي الأندرويد من ناحية المعالجة والذاكرة العشوائية مقارنة بالسابق. كما هناك تسريع كبير بنحو عشر مرات على ADB ويرى المطورين الآن أن العمل عبر المحاكي أسرع من استخدام جهاز أندرويد في معظم الأحوال.

Adsense Management by Losha