مشاهدة النسخة كاملة : تجدد الاتهامات لـ?إبراهيموفيتش? بتعاطي المنشطات


ناقل الأخبار
2016-04-07, 08:24 PM
جدد المدير الفني السابق للمنتخب السويدي لألعاب القوي أولف كارلسون اتهامه لمواطنه زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم *بتعاطي منشطات من أجل تكوين مزيد من العضلات قبل عدة سنوات.

وأضاف أولف كالسون : “وزن زلاتان ارتفع بمقدار عشرة كيلوجرامات في غضون ستة شهور فحسب وذلك خلال مسيرته مع يوفنتوس الإيطالي (الذي لعب له من 2004 إلى 2006) . أعتقد أن الامر يتعلق بمنشطات

وأكد أولف أنه لن يتراجع عن تصريحاته بهذا الشأن حيث كشف عنها للمرة الأولي في دورة تدريبية بمدينة كارلشتاد بغرب السويد ثم أفصح عنها اليوم إلي وسائل الإعلام والصحف ومنها صحيفة “إكسبريسن”، وذلك وفقاً وفقاً لما أوردت قناة “العربية”.

وأشار كارلسون إلي أن تصريحاته كانت جزءا من المناقشة العامة حول المنشطات في الرياضة قائلاً *“أثق تماما في أن شخصا لا يستطيع زيادة وزنه عشرة كيلوجرامات في موسمين. جري هذا بسرعة فائقة ولا يمكن تحقيق هذا بشكل طبيعي”

يذكر أن أولف كارلسون المدير الفني السابق للمنتخب السويدي لألعاب القوي يواجه خطر إقامة دعوى قضائية ضده بعد تصريحاته بشأن تعاطي مواطنه زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم للمنشطات.

Adsense Management by Losha