مشاهدة النسخة كاملة : القوات العراقية تقتل 43 داعشيا بالأنبار


ناقل الأخبار
2016-04-07, 07:01 PM
شنت القوات العراقية اليوم الخميس ، عمليات عسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي ، في محيط الفلوجة وشمالي الرمادي بمحافظة الأنبار غربي العراق ، أسفرت عن مقتل 43 من مسلحي التنظيم .

وقالت مصادر أمنية اليوم “الخميس” إن القوات التابعة لقيادة “عمليات بغداد” قتلت 12 إرهابياً ودمرت سيارة للتنظيم في مناطق: الكرمة والبوشجل وناظم التقسيم بالأنبار، كما قتلت 17 إرهابيًا ودمرت سيارة مزودة بسلاح رشاش أحادي ومقر للإرهابيين في منطقة المعامير جنوبي الفلوجة.

وشرعت قوة مشتركة من الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية في عملية تحرير منطقة “الصقلاوية” وجسر المفتول، وسيطرت على الساتر الأمامي لمحوري التقدم، وقتلت 3 إرهابيين ودمّرت سيارة وأربع مضافات للإرهابيين.

وذكرت المصادر أن قوات تابعة لقيادة “عمليات الأنبار” دمرت مقرين لتنظيم داعش، مما أسفر عن مقتل 11 إرهابياً بمنطقة “البوذياب” شمالي الرمادي بواسطة المدفعية وصواريخ “كورنيت” المضادة للدروع.

وأشارت إلى أن القوات تواصل تطهير منطقة “البو شجل” غرب الفلوجة في الأنبار، وأضافت: إن القوات شرعت أيضًا اليوم بعملية تحرير قضاء الصقلاوية شمال غربي الفلوجة من سيطرة “داعش” وصولاً إلى جسر المفتول، لقطع إمدادات داعش من الجهة الشمالية للفلوجة.

Adsense Management by Losha