مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يستعد للهلال بتدريبات مغلقة ومكثفة


ناقل الأخبار
2016-04-07, 01:40 PM
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بقيادة المدرب فتحي الجبال، غلق التدريبات بدءاً من اليوم الخميس أمام وسائل الإعلام والجماهير من أجل الاستعداد للمباراة الهامة أمام فريق الهلال، يوم السبت المقبل، من أجل ابعاد لاعبي الفريق عن أي ضغوط إعلامية ولزيادة التركيز لديهم.

وواصل فريق الليوث تحضيراته لمواجهة الزعيم الأزرق بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير، وبتقسم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عددا من الجمل الفنية، أبرزها التمرير من لمسة واحدة والتحرك في الفراغ.

وقسم المدرب فتحي الجبال اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى لاعبي الوسط والمهاجمين، أخضعت لتدريبات هجومية تمثلت في تنوع إنهاء الهجمة عن طريق التسديد والتسجيل بالرأس وبناء الهجمة من العمق والأطراف بينما ضمت المجموعة الثانية المدافعين ولاعبي الوسط الدفاعي تحت قيادة مساعد المدرب طلال القرقوري الذي أخضعهم لتدريبات خاصة، ركز من خلالها على استخلاص الكرة وسرعة بناء الهجمة من الخلف ليختتم الجبال حصته التدريبية بتمارين تفكيك عضلات وإطالات.

ويستضيف الهلال فريق الشباب، مساء يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 21:00، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة دوري المحترفين.

ويحتل الفريق الهلال المركز الثاني برصيد 47 نقطة، بينما يحل فريق الشباب المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

Adsense Management by Losha