مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | شاهد أول ظهور للشيخ عائض القرني عقب خروجه من المستشفى .. والعودة يروي مواقف طريفة له لأول مرة


ناقل الأخبار
2016-04-07, 12:38 AM
(أنحاء) – متابعات :-

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو ظهر من خلاله الشيخ عائض القرني لأول مرة منذ تعافيه وخروجه من المستشفى، طمأن خلاله متابعيه ومحبيه إلى صحته وشفائه.

حيث أكد القرني على حمده لله على قضائه وقدره، مشيرا إلى أن الشهر الذي قضاه على سرير المرض ذكّره بنعم الله عليه ، داعيا إلى شكر الله على نعمة الصحة والعافية التي يغفل عنها كثير من الناس، متأسيا بتسامح النبي صلى الله عليه وسلم وعفوه ولينه وتألّفه الناس.

وروى القرني بعضا من المواقف الطريفة التي حدثت معه خلال الفترة الماضية، منها أن أحد أصدقائه بعد الحادث قال له “لا تخش شيئا.. معك أُسود بجانبك”، ليرد القرني ضاحكا: “واضح”، وكذلك اتصال رئيس العلماء بدولة باكستان يدعوه لزيارتها فأجابه القرني: “ما شاء الله الوقت مناسب جدا”.

ومن جانبه، نشر سلمان العودة، مقطعا مصورا عبر حسابه بـ “سناب شات”، عرض خلاله جزءا من مكالمة يوسف القرضاوي للقرني، حيث هنأه خلالها على سلامته وتعافيه، مشيرا إلى عدد من المواقف الطريفة والباسمة للشيخ القرني.

ومن المواقف الطريفة التي ذكرها للشيخ القرني والتي تدل على خفة ظله وروحه المرحة، أنه سُئل في الفلبين بعد حادثة الاغتيال الفاشلة عن الكتاب الجديد الذي سيؤلفه بعد كتاب لا تحزن، فأجاب كتاب “لا تسافر” ، مضيفاً أن من أقوال الشيخ القرني الطريفة قوله: “إذا لم تصبك الحوادث والأمراض ولا أي شيء، فأنت تموت وأنت بصحة جيدة”، وكذلك تندره على نفسه حيث مدح شخصاً ذات مرة فقال: “شبهته بالشافعي وأحمد أو عائض القرني في الإتقان”.

Adsense Management by Losha