مشاهدة النسخة كاملة : ?ماب نيوز? ترصد وضع الأهلي والنصر بالآسيوية بعد مباريات الأمس


ناقل الأخبار
2016-04-06, 03:02 PM
لقى فريقا الأهلي والنصر، أمس الثلاثاء، هزيمتين من فريقي العين الإماراتي ولخويا القطري* ـ على الترتيب ـ ، أثرت على موقفهما بالبطولة الآسيوية.

“ماب نيوز” ترصد فرص الفريقين في مجموعتهما بالبطولة:*

الأهلي يتذيل مجموعته.. وينتظر رصاصة الرحمة

تذيل الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، بعد هزيمته بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، من نظيره العين الإماراتي، بمدينة جدة على استاد الجوهرة المشعة.

وبهذه النتيجة تذيل “الراقي” مجموعته بـ “3” نقاط، فيما رفع العين رصيده لـ “6 نقاط” وصيفًا للمجموعة.

في حين تعادل الجيش القطري مع مضيفه ناساف الأوزبكي، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب كارشي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجيش القطري للنقطة “10”، متصدرًا المجموعة ( ضمن التأهل)، في حين جاء ناساف في المركز الثالث برصيد “4” نقاط”.

ويتبقى بعد مباريات أمس الثلاثاء مبارتان لكل فريق بالمجموعة.

وبعد هذه الجولة، أصبح على الأهلي الفوز بالمبارتين القادمتين ليصل رصيده لـ “9” نقاط، في حين يخسر العين الإماراتي مباراة ويتعادل في الثانية أو يخسرها ليصل رصيده لـ “7” نقاط حال التعادل أو 6 حال الخسارة، ولكنه إذا فاز في أحدهما فسيرفع رصيده لـ “9” نقاط بمثابة رصاصة الرحمة منه للفريق الأهلاوي.



النصر هزيمة محبطة.. ولكن هناك فرصة

وهُزم فريق النصر أمس الثلاثاء، بنتيجة كبيرة من مضيفه لخويا القطري، بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ضمن المجموعة الثانية التي شهدت أيضًا فوز ذوب آهان الإيراني على بونيودكور الأوزبكي 5-2.

وبعد هذه الجولة جاء ترتيب المجموعة كالتالي :” ذوب آهان، 8 نقاط، النصر،5 نقاط، لخويا 5 نقاط، بونيودكور نقطتين”وتبقى مبارتان لكل فريق.

ويمتلك “ذوب آهان” الإيراني فرصة أكبر في التأهل إذ أن تحقيقه لفوز واحد من أصل مبارتين متبقيتين له يوصله للنقطة الـ 11، في حين يحتاج النصر أو لخويا للفوز بالمبارتين المتبقيتين للوصول للنقطة الـ 11، لذا نرجح صعود الفريق الإيراني، في انتظار* النصر أو لخويا للحاق به واللذين عليهما الفوز بمبارتيهما المقبلة، ويتأهل النصر مباشرة إذا لقى الفريق القطري هزيمةً أو تعادلًا حال تحقيق الفريق السعودي الفوزين المتتاليين.

Adsense Management by Losha