مشاهدة النسخة كاملة : نجاة طفل سقط من الدور الثالث بتبوك


ناقل الأخبار
2016-04-06, 01:13 AM
تعرض طفل يبلغ من العمر ست سنوات ، للسقوط من نافذة منزل ذويه في ملحق بالدور الثالث ، أثناء غياب الأسرة عن المنزل ، وقد لاحظ أحد العمال سقوط الطفل وعلى الفور أبغ الإسعاف وتم إنقاذه من موت محقق .

ووفقًا للمعلومات ، فإن الطفل سقط أثناء غياب أسرته عنه، وعن شقيق له آخر كان داخل* الشقة الموصدة الأبواب، فبعد أن تم إنقاذ الطفل بعد سقوطه لاحظ القائد الميداني لفرق الهلال الأحمر عدم وجود ذوي الطفل، وأرشده أحد الجيران لشقة الأسرة، وعند طرقه للباب تبيَّن أنَّها مغلقة، وداخلها طفل آخر، وبعد محاولات حرص فيها أن يكون بالقرب من شقة الأسرة، خشية سقوط الطفل الآخر، تمكَّن من الوصول للجار مرة أخرى الذي هاتف والد الطفل ووالدته وعادا، ولم يتمالكا أعصابهما من الموقف، فيما تمت تهدئتهما، بعد أن أطمأنا على سلامة طفلهما.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك خالد العنزي: “تلقت عمليات الهلال الأحمر السعودي المركزية بمنطقة تبوك على الرقم الموحد “???” بلاغًا من وافد يعمل بأحد المباني، أفاد بأنَّه لاحظ سقوط طفل من نافذة ملحق مبنى سكني في أحد أحياء مدينة تبوك”.

وأضاف: “عند وصول الفرق الإسعافية للموقع تبيَّن وجود طفل مقيم يبلغ من العمر ست سنوات، ويعاني سحجات وكدمات متفرقة وبحالة ذعر ويجهش بالبكاء، فتم تقديم الخدمات الطبية والإسعافية بالموقع، ونقله إلى مستشفى الملك خالد المدني بتبوك.

Adsense Management by Losha