مشاهدة النسخة كاملة : الجنسية الإماراتية تغري السومه للتخلي عن الملكي


ناقل الأخبار
2016-04-06, 01:13 AM
علمت (ماب نيوز) من مصادر خاصة أن خط تواصل تم فتحه بين عمر السومة (?? عام) المحترف السوري بالاهلي السعودي وادارة نادي العين الإماراتي لضم الأول لنادي العين وذلك عقب اغراءات إماراتية بمنح السومة الجنسية الإماراتية بعد أن فقد عمر السومة الانضمام للمنتخب السوري عقب منعه من ذلك اكثر من مرة بسبب رفعه للعلم السوري الجديد إبّان لعبه للقادسية الكويتي.

ويحق للسومة الحصول على أي جنسية في حال كانت الدولة الراغبة فيه التحاق اللاعب بالمنتخب حيث أن النظام الدولي يسمح للاعب بذلك في حالة عدم مشاركته مسبقا مع منتخب بلاده حيث لم يسبق للسومة أن لعب للمنتخب السوري في مباراة رسمية.

هذا وقد التحق السومة بالنادي الاهلي في مايو من عام ????م قادماً من القادسية الكويتي بعقد يمتد الى مايو لعالم ????، وسارع الاهلي بتحديد عقدة بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع (الملكي) بعقد جديد ينتهي في مايو من عام ????م ليضمن الاهلي بذلك بقاء اللاعب وعدم خطفه من أندية منافسة محلياً وخليجياً، إلا أن العرض الاماراتي مع الجنسية قد يدفع باللاعب للموافقة بعد انقضاء فترة عقده مع الاهلي في حال لم يفسخ عقده قبل ذلك.

يذكر أن السومة حصل على لقب هداف الدوري الكويتي بـ?? هدف لموسم ????/???? كما اتبعها بلقب هداف دوري عبداللطيف جميل لموسم ????/???? بـ?? هدف، ليكون بذلك حقق لقب الهداف في دوريين مختلفين على التوالي.

Adsense Management by Losha